أهلا وسهلا بكم معنا فى منتدى بنت الحته النسائى
أهلا وسهلا بكم معنا فى منتدى بنت الحته النسائى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» انا جيـــت يا بنـــــات الحتـــة
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2013 6:56 pm من طرف لولا الأموره

» أقوى ستائر ماسترو رافائيل لبنت الحته وبس
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2013 12:34 pm من طرف لولا الأموره

»  كراسة تدريبات عامة على كل دروس اللغة الفرنسية الثانى الثانوى الجديد ترم أول 2013
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:55 am من طرف اوشه الحبوبه

»  نمازج امتحانات لغة انجليزية على قصة رحلات جليفر ترم أول 2013 للثانى الثانوى
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:52 am من طرف اوشه الحبوبه

»  ملزمة مفتاح التفوق فى البلاغة والنصوص كيف تجيب عن اسئلتها وتبدع بدون حفظ ترم أول ثانى ثانوى 2013.
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:49 am من طرف اوشه الحبوبه

»  نمازج امتحانات لغة انجليزية على الوحدة الثالثة ترم أول 2013 للثانى الثانوى
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:44 am من طرف اوشه الحبوبه

»  كشكول شرح وتدريبات الحاسب الألى المنهج الجديد ترم أول 2013 للثانى الثانوى
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:40 am من طرف اوشه الحبوبه

» مذكرة البزنس للصف الأول الثانوى التجارى 2013
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:37 am من طرف اوشه الحبوبه

» مذكرة السكرتارية العربىللصف الثانى الثانوى التجارى 2013
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:34 am من طرف اوشه الحبوبه

» تحميل كراسة الأنشطة والتدريبات الجديدة ترم أول لغة عربية للخامس الإبتدائى
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 5:32 am من طرف اوشه الحبوبه

عدد الأعضاء : 90 عضو
عدد المواضيع : 1827 موضوع
عدد المشاركات : 2916 مشاركة
عمر المنتدى : 4451 يوماً , بسم الله ما شاء الله
نرحب بالعضو : غيث هاتف
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ الجمعة أغسطس 11, 2017 8:35 am
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم Fb110
  • انت متصل باسم
    آخر زيارة لك كانت الخميس يناير 01, 1970
    لديك 1 مساهمة

  •  

     إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    ♥بنوتة♥♥♥عسولة♥
    بنت الحته الممتازه
    بنت الحته الممتازه
    ♥بنوتة♥♥♥عسولة♥


    الدولة : غير معروف
    عدد المساهمات : 316
    تاريخ التسجيل : 08/10/2012

    إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم Empty
    مُساهمةموضوع: إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم   إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 8:29 pm


    * الخدمة فى المطاعم:
    - كيف تشكو من الخدمة السيئة .... هل يجب أن تكون موجهة لمقدمها أم لصاحب
    المكان والمسئول عنه ... وهل هذه الشكوى مباحة أم أنها تعرضك للمشاكل؟

    من حقك أن تشكو الخدمة المقدمة لك وخاصة أنك تدفع مقابل لها ولن تعرضك
    للمشاكل بل بالعكس فهي تحرج مقدمها ولكن عليك إثارتها بطريقة لا تعرضهم
    فيها للمشاكل ... فحتى الشكوى لها قواعد وأصول يجب اتباعها حتى لا تسبب
    الإحراج بشكل مباشر ولكن ينبغى أن يتم ذلك بشكل هادئ لا تلفت انتباه الضيوف
    الآخرين إليه.

    - ينبغى أن توجه أولا إلى النادل (الجرسون) أو مقدم الخدمة والذى ارتكب
    الخطأ على وجه التحديد وإذا لم يصحح الخطأ من جانبه، عليك بالتوجه بالشكوى
    إلى رئيس الجرسونات أو المسئول عن حجرة الطعام، وعليك بالتفكير مراراً قبل
    تقديم الشكوى الخاصة بعدم الاهتمام وعدم السرعة في تنفيذ الطلبات للتأكد من
    أن هذا التقصير ليس بسبب عدم قدرة النادل على أن يخدم أشخاص عديدة في وقت
    واحد لأنه من الممكن أن يكون المطعم مزدحما ويوجد نقص في الجرسونات لغياب
    إحداهم ومع ذلك يبذل الجرسون أقصى ما في وسعه لإرضاء الزبائن لكنه لا
    يستطيع نيل رضاء كافة الضيوف، وهذا من حقك أن تشكوه لكن مع عدم إلقاء اللوم
    عليه كلية لأنه سيكون بالطبع هو الآخر ليس سعيدا بتقصيره الذى لا يقصده أو
    يتعمده لكن إذا كان يعمل ذلك بدافع عدم الأدب والكسل فلابد أن ينقل ذلك
    إلى صاحب المطعم. وإذا كان الطعام نيئ لابد من استبداله، والأطعمة الباردة
    يجب أن تستبدل بأخرى مناسبة





    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    إتيكيت الشكوى من خدمة المطاعم
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » إتيكيت المطاعم
    » إتيكيت الجيرة
    » أحذرى لان الانطباع الاول يدوم
    » إتيكيت السفر
    » إتيكيت العــطس أو الســعال

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
     :: الأقسام الأسرية :: الرشاقه والجمال :: فنون الايتكيت-
    انتقل الى: